منتديات الأفندي هوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي أختي الزائرة

نتشرف بتسيجلكم بمنتدانا المتواضع

نرجوا من الله العلي القدير لكم المتعة والفائدة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الأفندي هوم

أخي أختي الزائرة

نتشرف بتسيجلكم بمنتدانا المتواضع

نرجوا من الله العلي القدير لكم المتعة والفائدة

منتديات الأفندي هوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيعة الى اين ........................ ؟؟

الشيعة الى اين ........................ ؟؟ Empty الشيعة الى اين ........................ ؟؟

مُساهمة من طرف عبدالقادر الخميس يناير 07, 2010 11:52 pm

ماعرف شو اكتب من اللي نسمع عنه في كل سنه خصوصا في شهر محرم وشهر صفر وانا في هالوقت سهران اتاكد من شي اسمعه دوم .. اشوف على الفضائية احداث العزاء في الحسينيه والمنقوله حيا من وجود بدع غريبة عسى الله يجيرنا ويحفظنا منها .. واليوم استغربت طبعا بدايته العزاء خطبه وبعد ذلك اناشيد وقبل واقعة التمثيلية اللي يتبين فيها استشهاد الحسين جملة انكتبت قلت يمكن دعايه فلاحظت الكتابة كانت "تستمر قناة ..... الفضائية في ايصال صوت الحسين عليه السلام للسادة المشاهدين ....... الخ"، والاستغراب يزيديوم اقرا في الشريط الاخباري (( رسول الله الحسين عليه الصلاة والسلام)) وبعدين بدت التمثيليه والمشكلة في معتقدهم الاصوات حقيقية للحسين وزينب، ومن دون تعليق قلت لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم من كل هاللي يصير، الله العالم شو بيدور في ذهن كل من بيفكر في هالموضوع، الله يهديهم والله كفانا بدع وماظن ان شي ذكرى وفاة لاي شخص، والعزى الظاهر بيمتد الله العالم لين متى.

ومن الحديث: رُوي عن الحسن بن علي رضي الله عنهما قال: " علمني رسول الله صلى الله عليه وسلم كلمات أقولهن في الوتر: اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت " أخرجه أبو داود.

"اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت" اللهم امين

والسموحه

عبدالقادر
المدير العام
المدير العام

https://alafandihome.yoo7.com